Saturday 10 February 2018

Comptabilisation دي أسهم خيارات ifrs -2


ليس نورمز كومبتابليز أكتيلس بيرمنتنت-إلس ون كومبتابيليساتيون ديس ستوك-أوبتيونس ليور جوست فاليور أوراق العمل كريغو من جامعة بورغوغن - كريغو EA7317 مركز البحوث في المنظمات ديستريبوتيون: (ف) سيس ديرنيرس أنيس، ليس ستوك-أوبتيونس أونت t أو كور دي سكانداليس فينانسيرس دانز بلوسيوس بايس كوي أونت إنتران ون فورت ديمنزيون دي ترانزبارنس، إن بارتيكولير سور سي دي دي ديمونراتيون دستين أوكس ديريجانتس. لوبجكتيف دي سيت أرتيكل إست دي برسنتر، دانز ون بريمير بارتي، ليس موداليتس دي كومبتابيليساتيون ديس ستوك-أوبتيونس سيلون لا نورم يوروبين إفرس 2 إت لا نورم أمريكين فاس 123. لا سيكوند بارتي إست كونكاكر أوكس إنسيدنسس ون ون أناليسيس كريتيك دي لا كومبتابيليساتيون ديس ستوك - options، نوتمنت أو ريجارد دي ليسيجانس دي كومبتابيليساتيون دي سي ميكانيسم إنسيتاتيف سا جوست فاليور. (فا) في العديد من البلدان، وخيارات الأسهم التنفيذية (إوسوس) تعرضت لفضائح مالية خلال هذه السنوات الماضية، التي واجهت لضرورة عميقة من الشفافية، وخاصة حول هذا الجهاز التعويض للمديرين. والهدف من هذه الورقة هو تقديم، في الجزء الأول، طرق صرف مصروفات إوس من خلال معايير إيرفس 2 الأوروبية ومعايير فاس 123 الأمريكية. أما الجزء الثاني فيقوم بتحليل محاسبة منظمات المجتمع المدني وعواقبها، أي فيما يتعلق بمتطلبات قياس آلية الحوافز هذه بالقيمة العادلة. إكسبورت ريفيرانس: بيبتكس ريس (إندنوت، بروسيت، ريفمان) هتملتكست معلومات الطلب: يمكن طلب ورقة العمل هذه من زاوية رينود، كريجو، 2 بد غابريل، بب 26611، 21066 ديجون سيديكس، فرنسا المزيد من الأوراق في أوراق العمل كريغو من جامعة دي بورغوني - كريغو EA7317 Centre de recherches en gestion des organisations 2 بد غابريل، بب 26611، 21066 ديجون سيديكس، فرنس. بيانات السلسلة التي تحتفظ بها زاوية رينود ().Norme إفرس 2 ليس برينسيبس دي كومبتابيليساتيون إت دفالواتيون ديس سبيسياليز دي ستوك-أوبتيونس أوكس سالاريس دكريتس دانز لا نورم إفرس 2 (بايمنت فوند سور ديس أكتيونس) سونت إندتس إت نونت باس دكيفالنت إن نورمز فرانيسس. إن فرنس، لاتريبوتيون دي ستوك-أوبتيونس أوكس سالاريس سيفكتو لي بلوس سوفنت سوس لا فورم دي بلانز دوبتيونس دي سوسكريبتيون دياكتيونس أو دي دي بلانز دوبتيونس داتشاتس. دانز لي بريمير كاس، لورس دي ليكسيرسيس ديس أوبتيونس، لينتربريس ميت ديس أكتيونس نوفيلس بار أوجمنتاتيون دي كابيتال. دانز لي ديوكسيم كاس، لينتربريس سد سيس سالاريس ديس أكتيونس إكسيستانتيس برالابليمنت راشيتس أو دتينويس. لا نورم إفرس 2 ن فيت باس سيت ديتنتيون إت ترايت سيس ديوكس تايبيس داتريبوتيون سيلون ليس مميس برينسيبيس برسنتس سي-ديسوس. 1. برينسيب غنرال لا نورم إفرس 2 إمبروف دي كومبتابيليسر ون تهمة غيل لا جوست فاليور ديس أوبتيونس أتريبوز (أوبتيونس داشات أو أوبتيونس دي سوسكريبتيون). سيت تشارج إست كونستات إن كونتريبارتي ديس كابريوكس بروبريس. نوتا: لا كونتريبارتي ناتيونوكس بروبريس نيست بوسيبل كيو دانز لا ميسور o لينتربريس نا أوكون أوبليغاتيون دي فيرسر دو كاش أو مومنت دي ليكسيرسيس ديس أوبتيونس. دانز لي كاس كونتير، لا كونتريبارتي سيريت أون باسيف فينانسيه دونت لا كومبتابيليساتيون إت لفالواتيون أولتريوريس ديفرراينت دي سيلس برسنتيس إيسي. سيت تشارج ديفراداتوريمنت تري تال إنتر لا ديت d8217attribution ديس أوبتيونس (كوتغراند ديتكوت) إت لا ديت d8217acquisition دفينيتيف ديس أوبتيونس (كوتفيستينغ ديتيكوت). لا ديت d8217acquisition دفينيتيف ديس أوبتيونس كوريسبوند لا ديت بارتير دي لاكيل l8217obtention ديس أوبتيونس n8217est بلوس كونديتيونيل أو باسيج دو تمبس أو أون فنيمنت بارتيكولير. لي كونسيل d8217administration d8217une إنتربريس أوكتروي لي 112008 أون بلان d8217options d8217achat سيس سالاريس. سيس أوبتيونس أون ون ماتوريت دي 5 أنس ميس ليس سالاريس دويفنت ريستر أو موينز ترويس أنس دانز l8217entreprise أفين d8217obtenir دفينيتيفيمنت ليورس أوبتيونس. دانز سي كاس، لا ديت d8217attribution إست لي 112008 إت لا ديت d8217acquisition دفينيتيف إست لي 112018. لا تشارج ديت تري تال سور ترويس أنس. لي كونسيل d8217administration d8217une إنتربريس أوكتروي لي 112008 أون بلان d8217options d8217achat سيس سالاريس. أضف إلى قائمة الأماني. دانز سي كاس، لا ديت d8217attribution إست لي 112008 إت لا ديت d8217acquisition دفينيتيف إست لي 112018. لا تشارج دويت تري تال سور ديوكس أنس. 2. تقييم أوليتي و أولتريور L8217 تقييم أولي دي لا جوست فاليور ديس أوبتيونس ميسيس إست لي بروديت دي ديوكس كومبوسانتيس مميز. l8217valuation ونيت d8217une الخيار الاسمية لي بوتومتيل d8217options كوي سيرونت دفينيتيفيمنت يكتسب. لا بريمير كومبوسانت ن بورا باس تري موديفي ولتريموريمنت إت لا ديوكسيم كومبوسانت ن بورا تري ريفيس كيو بيندانت لا بريود d8217ququition دفينيتيف، إن فونكتيون دي لا راليساتيون أو نون ديس كونديتيونس داتريبوتيون. استثناء: ليس ليس داتابريبوتيون دفينيتيفس ديتس دي مارش، بار إكسيمبل ون فولوتيون مينيمال دي 20 دو كورس دي لاكتيون بيندانت ليس 3 بروشينس أنس، دويفنت تري أبرهندس دس لي دارت دانز لا فالوريساتيون ونيت ديس أوبتيونس (بريمير كومبوسانت) إت ن بورونت باس فير لوبجيت دان أجوستيمنت أولتريور مم سي لا كونديتيون ن سي راليس باس. 3. موداليتس d8217valuation دي لا جوست فاليور ديس أوبتيونس دانز لا بلوبارت ديس كاس، إيل نيكيستيرا باس دي فاليور دي مارش ديسبونيبل بور ليس أوبتيونس ميسس، سيس ديرنيرس أيانت ديس ماتوريتس بين سوبريوريس أوكس أوبتيونس ريلوس كوتيس سور لي مارش. إيل سيرا ألورس نسيسير دي ريكورير ديس مودلز كومبليسس d8217valuation. ليس إكيمبلز سيتس بار لا نورم سونت لي مودل دي بلاك-سكولز-ميرتون أو لي مودل بينوميال. سيس دي مودلز دي فالوريساتيون فونت إنفيرينير ديس بارامترز فيكس ديس لي دارت (لي كورس دي l8217action au time de l8217attribution، لا ماتوريت دي l8217option، لي تو دي مارس سانس ريسك، etc.) إت ديس بارامترز qu8217il إس نيسيساير d8217estimer (فيرسيمنتس دي ديفيدند أتندوس، فليتليت إستيم دي l8217action، ديت d8217exercice بروبابيل دي l8217option بار لي سالاري، etc.). بين فيديمنت، لي تشويكس ديس بارامترز إستيمر إست ترس إمبورتانت إت أورا ديس إفكتيفيكاتس سور لا فالوريساتيون ديس أوبتيونس إت دونك سور لا تشارج كومبتابيليسر. 4. إكسيمبل براتيك دي كومبتابيليساتيون دان بلان دي ستوك-أوبتيونس إن نورمز إفرس لي كونسيل دادمينيستراشيون ديون إنتربريس أتريبو 100 أوبتيونس دي سوسكريبتيون دياكتيونس تشاكون دي سيس 200 سالاريس لي 112008: باريت. 1 الخيار دون درويت 1 العمل نوفيل بريكس ديكسرسيس. 45 بار الخيار خيارات دي في دي ديس. 5 أنس كورس دي لاكتيون سوس-جاسنت أو مومنت دي لاتريبوتيون. 45 جوست فاليور ديون أوبتيون كالكول سيلون لي مودل دي بلاك-سكولز-ميرتون أو 112008. 15 ليس أوبتيونس ن سونت دفينيتيفيمنت أكيسس أوكس سالاريس كيو سيلس ديميورنت إن سيرفيس أو موينز ترويس أنس كومبتر دي لاتريبوتيون ديس أوبتيونس. لينتربريس إستيم كيو 9 سالاريس كيترونت لينتربريس أفانت لشانس ديس ترويس أنس. إن إن تينانت كومبت ديس بروبابيليتس دي دارت، لا جوست فاليور إستيم ديس أوبتيونس أتريبوز إست إيسي دي: 100 x (200-9) x 15286.500 سيناريو: أو 31122009، 12 سالاريس أونت دج كيت لينتربريس إت ليستيماشيون دو نومبر دي داربتس إست بورت دي 9 18 أو 31122018، 16 سالاريس أو تونت سونت بارتيس سيوليمنت. دانز سي كاس، ليس كوريس كومبتابيليزر سونت ألورس: ليس نورمز كومبتابليز أكتيلس بيرمنتنت-إلس ون كومبتابيليساتيون ديس ستوك-أوبتيونس ليور جوست فاليور (ف) سيس ديرنيرس أنيس، ليس ستوك-أوبتيونس أونت t أو كور دي سكانداليس فينانسيرس دانز بلوسيوس بايس كوي أونت إنتران ون فورت ديماند دي ترانزبارنس، إن بارتيكولير سور سي دي دي رمونراتيون ديستين أوكس ديريجانتس. لوبجكتيف دي سيت أرتيكل إست دي برسنتر، دانز ون بريمير بارتي، ليس موداليتس دي كومبتابيليساتيون ديس ستوك-أوبتيونس سيلون لا نورم يوروبين إفرس 2 إت لا نورم أمريكين فاس 123. لا سيكوند بارتي إست كونكاكر أوكس إنسيدنسس ون ون أناليسيس كريتيك دي لا كومبتابيليساتيون ديس ستوك - options، نوتمنت أو ريجارد دي ليسيجانس دي كومبتابيليساتيون دي سي ميكانيسم إنسيتاتيف سا جوست فاليور. (فا) في العديد من البلدان، وخيارات الأسهم التنفيذية (إوسوس) تعرضت لفضائح مالية خلال هذه السنوات الماضية، التي واجهت لضرورة عميقة من الشفافية، وخاصة حول هذا الجهاز التعويض للمديرين. والهدف من هذه الورقة هو تقديم، في الجزء الأول، طرق صرف مصروفات إوس من خلال معايير إيرفس 2 الأوروبية ومعايير فاس 123 الأمريكية. أما الجزء الثاني فيقوم بتحليل محاسبة منظمات المجتمع المدني وعواقبها، أي فيما يتعلق بمتطلبات قياس آلية الحوافز هذه بالقيمة العادلة. إذا واجهتك مشاكل في تنزيل ملف، تحقق مما إذا كان لديك التطبيق المناسب لمشاهدته أولا. في حالة وجود المزيد من المشاكل قراءة صفحة المساعدة إيدياس. لاحظ أن هذه الملفات ليست على موقع إيدياس. يرجى التحلي بالصبر لأن الملفات قد تكون كبيرة. بابر بروفيدد بي ونيفرزيت دي بورغوغن - كريغو EA7317 Centre de recherches en gestion des organisations in the series أوراق العمل كريغو ويث نومبر 1061002.

No comments:

Post a Comment